زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

نادي برشلونة يقوم بأول خطوة لضمّ “بونجاح”

العربي الجديد القراءة من المصدر
نادي برشلونة يقوم بأول خطوة لضمّ “بونجاح” ح.م

بغداد بونجاح

يبدو أن نادي برشلونة قرر المُضي قدماً تجاه حسم صفقة النجم الجزائري بغداد بونجاح، موازاة مع تسلم تشافي هيرنانديز تدريب الفريق، بدلاً من الهولندي رونالد كومان، الذي أقيل في الأيام القليلة الماضية بسبب النتائج السلبية التي سجلها النادي الكتالوني في عهده.

إدارة الرئيس خوان لابورتا قررت ربط اتصالاتها بنظيرتها في السد القطري لضم بغداد بونجاح، كون الأخير أحد طلبات المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يريد إعادة بناء الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقاً لموقع “إيل ديستا واب” الإسباني، فإن إدارة الرئيس خوان لابورتا قررت ربط اتصالاتها بنظيرتها في السد القطري لضم بغداد بونجاح، كون الأخير أحد طلبات المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يريد إعادة بناء الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد المصدر ذاته أنه ورغم تمسك نادي السد بخدمات بغداد بونجاح، فإن “زرقاء اليمامة” يعتبر النجم الجزائري إحدى أولوياته، خاصة مع المشاكل الهجومية التي يمرّ بها برشلونة، وعدم الاقتناع بخدمات الثنائي مارتن براثوايث ولوك دي يونغ.

ويبقى تشافي هيرنانديز أحد أكثر المدربين العارفين بالقدرات التهديفية التي يتمتع بها بغداد بونجاح، كون الأخير ساعده كثيراً في الفوز بالعديد من الألقاب في الدوري القطري منذ استلام تدريب الفريق عام 2019.

ويمتد عقد بغداد بونجاح (30 عاماً) مع نادي السد لغاية عام 2024، وهو الذي كان قد انضم إلى الفريق عام 2015 قادماً من النجم الساحلي التونسي، وليصبح بعد ذلك أحد نجوم دوري قطر، الذي لعب فيه 153 مباراة مسجلاً 159 هدفاً مع 44 تمريرة حاسمة.

zoom

ads-300-250

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.