زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

رسالة

❣️ 10 جوان (2010-2022).. زاد دي زاد 12 سنة من الصمود.. شكرا لوفائكم 🌺

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

من يُنقذ البطل “محي الدين يحياوي”؟

في الصورة بطل جزائري اسمه محي الدين يحياوي أصيب قبل أيام في تدريباته مع المنتخب الوطني لرياضة رفع الأثقال أثناء الاستعدادات لبطولة أفريقيا للناشئين والشباب التي ستجرى بالمغرب.
وقعت عشرات الكيلوغرامات على ظهر الشاب وعمره 17 سنة فأجرى عملية جراحية عاجلة على مستوى العمود الفقري لتثبيت أربع فقرات تعرضت لأضرار، ولكن الأسوأ أن النخاع الشوكي تاثر جراء الثقل الكبير الذي وقع على الظهر (أكثر من 120 كلغ)، وبات اليوم بحاجة إلى تكفل عاجل في الخارج، مع علاج حركي فعال وسريع، كي لا يقضي حياته مشلولا كما يظهر عليه في الصورة المرفقة بالمنشور.
🔸هذا الشاب هو ابن البطل الجزائري في رياضة رفع الأثقال عبد المنعم يحياوي الجزائري الأكثر تتويجا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط والأكثر تحطيما للأرقام القياسية الوطنية والعربية والأفريقية في رياضته، والده المعروف بأخلاقه العالية وعزة نفسه في حالة صدمة منذ وقوع هذا الحادث الأليم، لم يذق طعم النوم حسبما أعلمني به مقربوه منذ بلغه نبأ المصيبة، ولم يعد له من أمل في هذه الحياة سوى أن يقف إبنه على ساقيه، وذلك ممكن في حال ما إذا نقل إلى الخارج فالتكفل هنا غير ممكن، فهل من حلول لهذا الشاب الذي أصيب في تربص للمنتخب 🇩🇿 وليس في الشارع، علما أن التأخر يعني الاعاقة الحتمية؟ نأمل تدخل السلطات العليا للبلاد وعلى رأسها رئيس الجمهورية...

المصدر: صفحة الإعلامي نجم الدين سيدي عثمان

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.