زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

وزير التجارة يُصعِّد مع “مافيا الحليب”.. هذا ردُّه!

وزير التجارة يُصعِّد مع “مافيا الحليب”.. هذا ردُّه! ح.م

وزير التجارة كمال رزيق في مواجهة مع "مافيا الحليب"

تتواصل القبضة الحديدة بين وزير التجارة كمال رزيق والفاعلين في قطاع الحليب، ويبدو أن التصعيد بات سيد الموقف.

فبعد ساعات قليلة على رفض موزعي الحليب توزيع هذه المادة في عدد من الولايات وبعد رفض أصحاب الملبنات والموزعين، أيضا، الانصياع لتعليمات الوزير  بضرورة بيع الحليب المدعم من طرف الدولة بالسعر الذي حددته الدولة، ردّ وزير التجارة بتغريدة “صارمة”.

وجاء في تغريدة رزيق الموجهة لأصحاب الملبنات وموزعي الحليب “السلام عليكم. نحن لم نطالب إلا بالبيع المحدد من القانون لحليب الزوالية من يريد ذلك أهلا به و من لا يرغب بذلك ما عليه إلا تغيير نشاط تجارته وكفى الله المشاكل”.

واترسل رزيق “لن تباع السلع المدعمة من طرف الدولة إلا بأسعارها المحددة، لذلك أتمنى من الجميع احترام القانون لأنه لايوجد شخص يكون فوقه”.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.