زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

لا خوف على “الخضر” بعد اليوم..!

فيسبوك القراءة من المصدر
لا خوف على “الخضر” بعد اليوم..! ح.م

المنتخب الوطني الجزائري في مباراة اليوم أمام النيجر، كمن خاض نزالا في مستنقع مجهول لكنه خرج نظيفا ودون أضرار، أرضية كارثية جدا، وفي طقس شديد الحرارة وظروف غير ملائمة للتألق مع ضغط منتخب بوركينافاسو بفوزه أمس، إلا أنه مع ذلك أبدع برباعية، حافظ على شباكه نظيفة وأتقن آداء المهمة.

▪️ بعد أول ربع ساعة تذكرت أننا لم نفز في آخر 3 لقاءات خارج الديار، تذكرت أيضا ضعف آداء حلقة الربط بين الدفاع والهجوم في أول شوط من لقاء الذهاب ومع إنقاص لاعب وسط وإضافة مهاجم توقعت أن تزداد المهمة صعوبة، لكن محرز كان هنا، تماما كما في مباراة الذهاب، سجل فسهلت المباراة.

▪️ 10 أهداف في ظرف 4 أيام و19 هدفا في 4 لقاءات، سحابة الشك رحلت، ولا خوف بإذن الله على “الخضر” أمام بوركينافاسو في الجزائر.

zoom

⛔ رياض لاعب مؤثر دومًا، فقد سجل هدفه رقم 10 في آخر 10 لقاءات، و25 في المجموع، كما قدم تمريرة هدف لبونجاح مساهما في الهدف رقم 28، وهكذا فإن رياض ساهم في 53 هدفا مع “الخضر” وهو رقم كبير للاعب خاض 67 مباراة.

▪️ فوز اليوم هو انتصار المجموعة التي لعبت بتلاحم وقوة وصمدت في ظروف نيامي الصعبة خصوصا في أول ربع ساعة، لكن المؤكد أن منتخبنا يستمد الكثير من قوته عندما يكون الثنائي بن ناصر – بلايلي في يومه.

▪️ الجميل هو الشوط الثاني المريح الذي ضيعنا فيه 4 أهداف محققة، مع توازن الآداء بالمقارنة بين الشوطين (صرنا نلعب شوطا واحدا فقط في اللقاءات الأخيرة) فضلا عن التسيير الذكي للمخزون البدني بحيلة وذكاء، أما الأجمل فهو أننا انهينا اللقاء بـ بن عيادة، عمورة، زرڨان، بوداوي، بدران دون أن يختل توازن المنتخب الذي يسيره بلماضي بفكر (منظومة) تشتغل بنفس الثبات أيا من كان على أرضية الميدان.

▪️ المدرب 42 للمنتخب الوطني يواصل ملحمته مع لاعبيه، كسر بلماضي اليوم رقم منتخب فرنسا بوصوله إلى 31 مباراة دون هزيمة مناصفة مع الأرجنتين (الرابع تاريخيا في عدد الانتصارات)، كما حقق اليوم فوزه 24 مع “الخضر” ويسير بالتدريح للاقتراب من صاحب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ “الخضر” وهو المدرب رشيد مخلوفي صاحب 34 فوز في عهدتين، لكن مع فرق شاسع في عدد المباريات⬅️بلماضي قاد منتخبنا في 35 مباراة ومخلوفي ⬅️في 71 لقاءً.

▪️ 10 أهداف في ظرف 4 أيام و19 هدفا في 4 لقاءات، سحابة الشك رحلت، ولا خوف بإذن الله على “الخضر” أمام بوركينافاسو في الجزائر.

المقالات المنشورة في هذا الركن لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.