وجه زعيم كوريا الشمالية تهديدا شديد اللهجة للولايات المتحدة الأمريكية، قال فيه "القارة الأمريكية الآن في قبضتنا".
قال زعيم كوريا الشمالية “كيم جونغ أون”، الأربعاء 24-08-2016، خلال تجربة إطلاق الصاروخ الباليستي من غواصة، إن بلاده “تمسك بيدها بشدة القارة الأمريكية ومنطقة العمليات في المحيط الهادئ”.
وقال زعيم كوريا الشمالية، في تهديد مبطّن، إن تكنولوجيا إطلاق الصواريخ وصلت إلى أعلى المستويات، مشيرا إلى أن أجهزة الإطلاق وقوة المحرك، الذي يعمل بالوقود الصلب، ودقة الرؤوس الحربية في تدمير الأهداف، بلغت المستوى العملياتي المطلوب، ووصف كيم جونغ أون إطلاق بلاده الصاروخ البالستي من غواصة يوم الأربعاء 24 أوت، بأنه “نجاح عظيم” مؤكدا أن لبلاده القدرة التامة على القيام بهجمات نووية.
تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.