زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

زعيم كوريا الشمالية: القارة الأمريكية في قبضة صواريخنا!

زعيم كوريا الشمالية: القارة الأمريكية في قبضة صواريخنا!

وجه زعيم كوريا الشمالية تهديدا شديد اللهجة للولايات المتحدة الأمريكية، قال فيه "القارة الأمريكية الآن في قبضتنا".

قال زعيم كوريا الشمالية “كيم جونغ أون”، الأربعاء 24-08-2016، خلال تجربة إطلاق الصاروخ الباليستي من غواصة، إن بلاده “تمسك بيدها بشدة القارة الأمريكية ومنطقة العمليات في المحيط الهادئ”.

وقال زعيم كوريا الشمالية، في تهديد مبطّن، إن تكنولوجيا إطلاق الصواريخ وصلت إلى أعلى المستويات، مشيرا إلى أن أجهزة الإطلاق وقوة المحرك، الذي يعمل بالوقود الصلب، ودقة الرؤوس الحربية في تدمير الأهداف، بلغت المستوى العملياتي المطلوب، ووصف كيم جونغ أون إطلاق بلاده الصاروخ البالستي من غواصة يوم الأربعاء 24 أوت، بأنه “نجاح عظيم” مؤكدا أن لبلاده القدرة التامة على القيام بهجمات نووية.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.