زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

رابح ماجر يُصرّ إصرارا.. “لن أستقيل”!

بوابة الشروق القراءة من المصدر
رابح ماجر يُصرّ إصرارا.. “لن أستقيل”! ح.م

رابح ماجر.. هل هو صمود أم تحدي؟!

أكد الناخب الوطني، رابح ماجر، أنه يتعرض لحملة مغرضة من طرف عديد الأطراف التي تسعى لعرقلته، والتي وصفها بالإشاعات الكاذبة حول مستقبله مع المنتخب الوطني، في إشارة واضحة منه إلى أنه سيواصل مشواره مع الخضر وأنه لا يفكر إطلاقا في ترك منصبه أو الاستقالة.

وقال رابح ماجر، الإثنين في تصريحات نقلها عنه موقع “كل شيء عن الجزائر”  إن كل ما يقال بخصوص مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر مجرد إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن لا رئيس الفاف خير الدين زطشي أو أحد من أعضاء المكتب الفيدرالي فاتحه بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني.

إلى ذلك، أبدى ماجر تعجبه من ذات الإشاعات التي تحدثت عن إقالته وكذا اشتراطه الحصول على كامل مستحقاته لتقديم استقالته، مشيرا بأنه لم يتحدث في هذا الشأن مع أي أحد من مسؤولي الاتحادية.

أكد ماجر، استعداده للجلوس إلى الطاولة من جديد مع رئيس الفاف من أجل تقديم حصيلته مع المنتخب الوطني إلى حد الآن..

في نفس السياق، أكد ماجر، استعداده للجلوس إلى الطاولة من جديد مع رئيس الفاف من أجل تقديم حصيلته مع المنتخب الوطني إلى حد الآن.

من جهة أخرى، أوضح صاحب “الكعب الذهبي” بأن هدفه الأساسي  في الفترة الحالية هو تكوين فريق قوي استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

يذكر أن ماجر كان قد تعرض لهجوم عنيف من طرف الصحافة الوطنية، عقب الهزائم التي سجلها المنتخب الوطني في لقاءاته الودية الأخيرة أمام منتخبات السعودية، الرأس الأخضر والبرتغال، والتي تبعتها تأكيدات من ذات الأطراف على قرار إقالته من طرف الفاف خلال اجتماع المكتب الفيدرالي القادم المقرر في 24 جوان الجاري.

في ذات السياق، كانت عديد المصادر أشارت إلى ربط رئيس الفاف اتصالات ببعض الأسماء قصد خلافة ماجر على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، ومن بينهم المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.