زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

رسالة

❣️ تهنئة: فريق زاد دي زاد يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 58 لعيدي الاستقلال والشباب.. رحم الله شهداءنا الأبرار وكل عام والجزائر بخير 🌺

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

درّاج مغامِر يقطع 10 آلاف كلم بين وهران وإسطنبول

وكالة الأنباء الجزائرية القراءة من المصدر
درّاج مغامِر يقطع 10 آلاف كلم بين وهران وإسطنبول ح.م

الدارج نورين شوارفية مغامر منذ سنوات

يشرع الدارج نورين شوارفية، في 18 أوت المقبل، في رحلة من وهران إلى إسطنبول ذهابا وإيابا بواسطة دراجة هوائية على مسافة 000 10 كلم يقطعها في 113 يوما، بغرض الترويج  للحدث الرياضي المتعلق بالألعاب المتوسطية التي تحتضنها وهران في 2021.

وقال الدارج الذي يحضر حاليا لهذه الرحلة “الهدف من هذه الرحلة هو الترويج لمدينة وهران، التي ستستضيف هذا الموعد الرياضي الدولي الهام في 2021”.

وأضاف “سأقوم بهذه المناسبة، أيضا، بالترويج للسياحة في الجزائر التي بها مواقع سياحية رائعة يجب اكتشافها من قبل الجزائريين وأولئك المقيمين بالمهجر”.

قدرت التكلفة الإجمالية لهذه الرحلة بمبلغ 6ر2 مليون دج، حسب الدارج، الذي نوه بالدعم المالي الذي قدمه متعاملون خواص الراعين لها وكذا دعم ولاية وهران والاتحادية الجزائرية للدراجات لهوائية.

وقد قام هذه الرياضي، البالغ من العمر 36 سنة، والمقيم بوهران، برحلتين في السابق بكل من الجنوب الكبير ووهران تونس، وقام  خلال الرحلتين اللتين امتدت كل واحدة منهما  على مسافة 2000 بالتحسيس بأهمية حماية البيئة واحترام قانون المرور.

وقال شوارفية “حلمي الوصول إلى العاصمة الثقافية التركية إسطنبول والرجوع إلى وهران، مع التوقف ببعض مدن حوض البحر الأبيض المتوسط للتعريف بثراء ثقافة بلدي”.

وسينطلق الدارج يوم 18 أوت من وهران في اتجاه ميناء الغزوات (تلمسان) لينتقل بواسطة الباخرة إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض لمتوسط، ويواصل رحلته عبر السواحل الاسبانية والفرنسية والايطالية ثم يتوجه إلى سلوفينيا وكرواتيا والجبل الأسود وألبانيا واليونان وبعدها الوصول إلى إسطنبول بتركيا في 2 أكتوبر ثم العودة إلى وهران، التي حدد تاريخ الوصول إليها في 8 ديسمبر.

قدرت التكلفة الإجمالية لهذه الرحلة بمبلغ 6ر2 مليون دج، حسب الدارج، الذي نوه بالدعم المالي الذي قدمه متعاملون خواص الراعين لها وكذا دعم ولاية وهران والاتحادية الجزائرية للدراجات لهوائية.

وخلال توقفه بالمدن التي توجد بها الجالية الجزائرية سينشط الدارج ورشات للتعريف بالمواقع السياحية في الجزائر.

وقدرت التكلفة الإجمالية لهذه الرحلة بمبلغ 6ر2 مليون دج، حسب الدارج، الذي نوه بالدعم المالي الذي قدمه متعاملون خواص الراعين لها وكذا دعم ولاية وهران والاتحادية الجزائرية للدراجات لهوائية.

وعلى غرار كل الدارجين المولعين فان الدارج نورين شوارفية مصمم على رفع التحدي الجديد من خلال رحلة وهران -اسطنبول حاملا الراية الجزائرية عبر حوض البحر الأبيض المتوسط.

1 تعليق

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.