زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

خاليلوزيتش: أيها الجزائريون لا يخدعنّكم أحد!

العربي الجديد القراءة من المصدر
خاليلوزيتش: أيها الجزائريون لا يخدعنّكم أحد! ح.م

تواصلت الأنباء والتقارير الصحافية التي تشير إلى قرب تولي المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش تدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم، وذلك منذ اللحظة التي تمت إقالته فيها من تدريب المنتخب الياباني قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم في روسيا.

ومن أجل الوقوف على مدى حقيقة تلك التقارير، حل المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش الذي يحظى بشعبية جارفة في الجزائر، ضيفاً على “العربي مونديال”، وأجاب بوضوح حول تلك التقارير التي ربطته بشكل كبير بتولي مهمة تدريب محاربي الصحراء..

ونفى المدرب البالغ من العمر 65 عاماً، الذي سبق له أن قاد المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل 2014 وتأهل معه للدور الثاني بعد أداء رائع، قبل الخروج المشرف على يد ألمانيا التي توجت بطلاً للعالم آنذاك، تلك التقارير التي أكدت توصله إلى اتفاق رسمي من أجل توليه منصب الإدارة الفنية للمنتخب الجزائري.
وقال المدرب وحيد حاليلوزيتش في حوار حصري مع “العربي مونديال”: “هذا ليس صحيحاً، لا يوجد شيء يؤكد ذلك، صحيح جرت محادثات مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم لكن لم نصل لاتفاق. لا تخدعوا الجماهير الجزائرية التي أقدرها كثيراً. ليس هناك أي اتفاق حتى الآن”.

“ليس صحيحا ما يرد في وسائل الإعلام… لا لم أتحدث إطلاقا مع رئيس الاتحاد الجزائري، بل أود القول إنه لدي ثلاثة أو أربعة عروض تدريبية من منتخبات أخرى وجميعها قيد الدراسة”…

وأكد المدرب البوسني، رداً على الأنباء التي تشير إلى اتفاقه مع خير الدين زطشي رئيس الاتحاد، قال: “ليس صحيحا ما يرد في وسائل الإعلام… لا لم أتحدث إطلاقا مع رئيس الاتحاد الجزائري، بل أود القول إنه لدي ثلاثة أو أربعة عروض تدريبية من منتخبات أخرى وجميعها قيد الدراسة”.
وتحدث المدرب حول تقييمه للكرة الجزائرية في الوقت الراهن فأجاب: “الوضع معقد في الكرة الجزائرية اليوم، بل حتى لو تسلمت الدفة الفنية للمنتخب فلن يتغير بشكل كبير. انظروا لترتيب الاتحاد الدولي “فيفا” العالمي ومكانة الجزائر (المركز 76 عالميا) لتفهموا الوضع المعقد بالنسبة للمنتخب الجزائري” مشيراً: “لا تكفي مسألة تغير المدربين بشكل متواصل ومتسارع.. فالمنتخب الجزائري بات يعاني من غياب الاستقرار”.
وكانت العديد من التقارير الصحافية في الجزائر أكدت وجود اتفاق رسمي مع المدرب البوسني لتولي مهمة قيادة محاربي الصحراء، خاصة بعد إقالة المدرب الوطني رابح ماجر مؤخرا من تدريب الخضر، لكن المدرب البوسني كان واضحا في رده بعد تأكيده وجود محادثات ونفيه وجود اتفاق رسمي.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.