زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

العالم يشيد بإسلام سليماني..!

العربي الجديد القراءة من المصدر
العالم يشيد بإسلام سليماني..! ح.م

أشادت هيئات كروية عالمية، وكذلك الجماهير والمتابعون، بالإنجاز الذي حققه المهاجم إسلام سليماني، الذي أصبح الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، وذلك بتسجيله هدفين من سداسية "المحاربين" أمام النيجر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ووصل إسلام سليماني إلى هدفه الـ 37، متجاوزاً النجم السابق عبد الحفيظ تاسفاوت الذي سجل في مسيرته مع المنتخب الجزائري 36 هدفاً، ليحظى بإشادة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، الذي نشر صورة مهاجم ليون الفرنسي مع تعليق: “سليماني الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر.. الأسطورة الجزائرية”.

وأشاد موقع الاتحاد الأفريقي للعبة “كاف” بالإنجاز الذي حققه إسلام سليماني، حيث عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب:” إسلام سليماني يكتب التاريخ، حيث أصبح أحسن هداف في تاريخ المنتخب الجزائري”.

وتحدثت كذلك الجماهير الجزائرية بإسهاب عن الإنجاز التاريخي الذي حققه إسلام سليماني، حيث كتب أحدهم:” فخامة الاسم تكفي لتجعلك ملك المهاجمين عبر التاريخ بغضّ النظر عن الأرقام والإحصاءات، سليماني إسلام الرقم الصعب في معادلة الكرة الجزائرية، ألف مبروك”، أما آخر، فقال: “إسلام سليماني يدخل التاريخ، ويصبح الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، ألف مبروك للسوبر سليم”.

 

 

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.