زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

أبناء على خطى آبائهم في سباق البرلمان..!

سبق برس القراءة من المصدر
أبناء على خطى آبائهم في سباق البرلمان..! ح.م

ترشح نجل رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، في قائمة الحزب الذي يقوده والده للإنتخابات التشريعية التي ستجرى يوم 12 جوان.

وذكر مصدر مطلع لـ”سبق برس” أن قائمة حركة البناء الوطني التي تم إيداعها أمس الأول في مندوبية السلطة الوطنية للإنتخابات بالجزائر العاصمة تضمنت اسم براء بن قرينة، وهو ابن رئيس الحركة عبد القادر بن قرينة، وترشح في القائمة نفسها عبد القادر بريش وكمال قرابة وآخرين.

من جهة أخرى، تضمنت قائمة حرة في العاصمة أودعها أصحابها أمس الأول إسم محمد إقبال أمين نجل الرئيس السابق لحركة مجتمع السلم أبو جرة سلطاني.

وتواجد في قائمة حزب جبهة التحرير الوطني في الجزائر العاصمة اسم بوقطاية زكرياء ابن البرلماني السابق والقيادي في الأفلان الصادق بوقطاية، وكذلك بومهدي فتيحة ابنة القيادي الآخر أحمد بومهدي.

وترشح ابني عضوي المكتب السياسي للحزب العتيد مصطفى معزوزي والعياشي دعدوعة في قائمة الأفلان ببسكرة للتنافس على مقاعد المجلس الشعبي الوطني.

كما ترشح أيضا نجل القيادي في التجمع الوطني الديمقراطي الصديق شهاب لانتخابات 12 جوان في قائمة حرة بالعاصمة يقودها عبد الغاني ويشر.

وترشح ابني عضوي المكتب السياسي للحزب العتيد مصطفى معزوزي والعياشي دعدوعة في قائمة الأفلان ببسكرة للتنافس على مقاعد المجلس الشعبي الوطني.

كما ترشح أيضا نجل القيادي في التجمع الوطني الديمقراطي الصديق شهاب لانتخابات 12 جوان في قائمة حرة بالعاصمة يقودها عبد الغاني ويشر، وترشح شقيق بوجمة طرشي عضو المكتب الوطني للأرندي في قائمة ميلة.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.