زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

30 يونيو.. الجزائر والخطر القادم من الشرق

فيسبوك القراءة من المصدر
30 يونيو.. الجزائر والخطر القادم من الشرق ح.م

خمس سنوات مرت على المؤامرة العربية الصهيو أميركية على ثورة الشعب المصري وتجربته الديمقراطية ورئيسه المنتخب محمد مرسي فك الله أسره وإخوانه.

أثبتت المؤامرة وما تلاها من تدخلات في تونس واليمن وغيرها من أنه لا فرصة للشعوب لصنع مصيرها في ظل منظومه حكم عربي متصهين -مع الاستثناء- سخرت مقدرات الشعوب وثرواته لتدمير البلدان وتفكيك الدول، وتحولت إلى دول استعمارية تسيطر على الأراضي وتنهب الاقتصاد وتؤلب الجيران على أي بلد يعرف الاستقرار.

تستوقفنا ذكرى أحداث الردة 30 يونيو لنستحضر ونعي بالمخاطر التي تحدق بالجزائر والتي ترعاها قوى التدمير…

ولا أدل على ذلك التدخل في جنوب الصحراء والتحالف الفرنسي السعودي الاماراتي لتمويل كيانات وأنشطة عسكرية استخباراتية على حدود بلدنا، واستنزاف مقدرات جيشنا والذي سيظل صامدا واقفا بالمرصاد لمحاولات التوريط في مستنقعات النزاعات، وهو يحوز أكثر من وقت مضى على التفات شعبي وطني في انتظار تصفية النزاع على السلطة واستخلاف أو تمديد العهدة الرئاسية.

المقالات المنشورة في هذا الركن لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

2 تعليقات

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

  • تعليق 6760

    فرج بلول

    كلام صحيح مصر تتعاون مع خليفة حفتر لضرب الاخوان في ليبيا.بتحالف مع التيار السلفي لذي جاته الاوامر بالسمع والطاعة لحفتر.بالفتوى السعودية.والاموال الاماراتية و الطيران الاماراتي.يضرب في الشعب اليبي…

    • -6
  • تعليق 6761

    قرفان من عدم احترام العقول

    ماهذا؟؟؟ كلام مرسل عبثي؟ ليس بمقال وقصير جدا ومع ذلك يوزع الترهات جزافا على الدول العربية؟ ومأن الكاتب فعلا حرص على الوطن وحدوده (ياو طبطب) ، مصطلحات مؤدلجة سخبفة بعيدة عن المنطق والتزان (احداث الردة 30 يونيو؟؟!!!)
    مشكلة الاخواني أن كل من خالف فكرهم السخيف السمج (والموالي للروافض وان تعنتو في التعتيم على الشمس بالغربال) هو بنظرهم صهيو عربي ، باع فلسطين، متآمر مع فرنسا على الحدود!!!! (ألف علامة تعجب) مع أن هذه الهرطقات المضحكة تفتقر لما يدعمها من واقع (سوى أن الأمر كذب واكذب اكذب حتى يصدقك قطيع الدهماء) ، ومثال الافتثار: أين حزم الدولة الجزائرية (دولتنا) كما عهدناها بخصوص الأمن وتأمين الحدود ؟؟ اين استدعاء السفير السعودي؟ أو طرده (كونط وضعت السعودية مع فرنسا جزافا … أي هكذا بكل صحانية وجه … لا لشيئ إلا لأنها ضد الإخوان، ولو كان الإخوان اليوم قاعدين بالسعودية وتدعمهم ضد دولهم لصار الملك سلمان بنظرك محرر فلسطين…هزلت.

    اين الاحتجاج على فرنسا؟! أين الإعلاميون الذين يدعمون فكرتك (او تلفيقك).؟ لا شيء..عجزت عن قول الحق فلم تقوى إلا على كتابة ربع مقال او نصيفه (وهو مؤدلج وكله كذب يفتقر لأبسط مقومات الواقع والصحة.. الحديث يطول حول فكركم.. لا جدوى منكم .. خليكم على نهجكم.
    ارجو النشر إن كنتم انتم ايضا غير منبر مؤدلج فليس في هذا الرد من كلام فاحش او ما يسوء بل وجهة نظر مخالفة تماما لكل ما ورد حول شبه المقال (النص) اعلاه.

    • 4

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.