زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

2019 اقتربت.. والأفالان يبعث “الخامسة”..!

الخبر القراءة من المصدر
2019 اقتربت.. والأفالان يبعث “الخامسة”..! ح.م

العهدة الخامسة.. هل أصبحت حتما مقضيا..؟

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس أن "الافالان" يساند استمرارية الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في الرئاسة لعهدة خامسة.

وقال ولد عباس خلال الاجتماع بالهيئة التنسيقية للحزب اليوم السبت “نطالب بالاستمرارية في مهمة فخامة الرئيس مثلما بدأها سنة 1999، الكلمة الأخيرة له، نحن في حزب جبهة التحرير الوطني بصفتي كأمين عام، أتحمل مسؤوليتي، وسأكون الناطق بكل المناضلين والمواطنين الذين عبروا عن رغبتهم وآمالهم لكي يواصل الرئيس مهمته مع الحزب العتيد، العمود الفقري للدولة”.

وقبل أن يجدد “الوفاء والولاء للرئيس بوتفليقة”، ذكر الأمين العام للحزب بالإنجازات التي حققتها الجزائر منذ تولي رئيس الجمهورية منصبه سنة 1999، مضيفا أن هذه الإنجازات “تم جردها على مستوى 48 لجنة ولائية و10 لقاءات جهوية وتم رفع تقارير تعمل لجنة صياغة على المستوى المركزي باستغلالها لإعداد وثيقة تضم إنجازات الرئيس بوتفليقة بين 1999 و2019”.

وأعلن ولد عباس عن “اجتماع موسع بعد أسبوعين للاستماع إلى الصياغة الأولية لهذه الوثيقة التي ستقدم للرئيس بوتفليقة ثم للجنة المركزية للحزب”، معلنا أن “اجتماع اللجنة المركزية سيكون قبل شهر رمضان المقبل وسيتم خلاله مناقشة هذه الوثيقة إلى جانب التقريرين الأدبي والمالي اللذين تم الانتهاء من تحضيرهما”.

وأكدت هيئة التنسيق أن الهدف من إعداد وثيقة إنجازات الرئيس “يتجاوز في مغزاه الرد على أصوات المشككين والجاحدين، ذلك أن النتائج الإيجابية التي تحققت منذ أن حظي الرئيس بثقة الشعب بارزة”.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.