زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

إضراب الأسرى.. انتفاضة الحرية والإستقلال

إضراب الأسرى.. انتفاضة الحرية والإستقلال ح.م

يواصل أسرى الحرية الأبطال إضرابهم بكل إرادة وإيمان بحتمية الانتصار.. حيث تتجاهل حكومة الاحتلال الاسرائيلي مطالب الأسرى وتستمر في توغلها بالرغم من أن كل المطالب الخاصة بالأسري هي مطالب شرعية وليس للرفاهية وتمعن مدرية السجون العامة في كيفية إجهاض إضراب الأسرى الفلسطينيين في سجونها، وأمام هذا الصلف الإسرائيلي يزداد إيماننا بحتمية الانتصار وحتمية الحرية ولتكن رسالتنا مدعومة جماهيرياا ولتتكاتف كل القوى العربية والعالمية في أوسع مطالبة عالمية داعمة لنضال شعبنا، حيث يجب علي القيادة الفلسطينية استثمار إضراب الحرية وخاصة في ظل الزيارة القادمة للرئيس محمود عباس للولايات المتحدة الأمريكية من أجل تدعيم النضال الفلسطيني كونه مسلحا بالشعب الذي يطالب استقلاله ولتتحول انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال إلي انتفاضة الحرية والاستقلال فحان الوقت للعمل من اجل فضح جرائم الاحتلال وتدعيم النضال الفلسطيني..

إننا أمام حقائق راسخة اليوم أن إسرائيل تتنكر لحقوق شعبنا وتتوغل في الاستيطان وتمارس التنكيل والقتل لشعبنا، وأمام هذا الصلف والعنجهية نكون قد عدنا إلى المربع الأول وأننا أمام تحديات نضالية جسام وفي مقدمتها انطلاق فعاليات انتفاضة الدولة والحرية والاستقلال من خلال تشكيل اكبر فريق فلسطيني متخصص من إعلاميين وحقوقيين للعمل علي دعم نضال أسرانا وفضح ممارسات الاحتلال دوليا وعربيا ولتكن رسالتنا هي رسالة الاستقلال والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة..
يعتقدون أنهم سيضعفون ويتلاشى صمودهم هم يتمتعون بقوة العزيمة وإرادتهم صلبة تتحطم عليها كل مؤامرات الركوع والذل والإهانة.. حيث تثبت حكومة الاحتلال أنها حكومة همجية قمعية تمارس أعمال القرصنة وتتعمد إهانة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال..
نعم أنها فلسطين.. نعم أنها الدولة الحاضرة بقوة الموقف والتاريخ إنها اللحظة الحاسمة الرافضة للانقسام.. أنها انتفاضة الشرف والكرامة انتفاضة المجد والعزة انتفاضة الوحدة والاستقلال انتفاضة الدولة الفلسطينية المستقلة..
كل التحية لشعبنا المنتفض مع أسرانا وكل التحية لأسرانا الأطال صوت فلسطين النقي والحقيقي والذين يعبرون عن إرادة شعبنا وينتفضون من اجل نيل الحرية والاستقلال وتقرير المصير..
إننا ندعو إلى ضرورة القيام في مهرجانات وطنية للتضامن مع الأسرى الأبطال الذين يخوضون إضرابهم عن الطعام ويواجهون المحتل وضرورة تفعيل واستنهاض حركة الجماهير الفلسطينية.. فهم أبطالنا ومن حقنا أن نتضامن معهم بكل قوة بعيدا عن تشكيك البعض ومن يحاول الاتجار في القضية الفلسطينية..
إن نضال شعب فلسطين سيستمر من اجل بناء دولتنا وان صراع شعب فلسطين هو صراع مع عدوه الأول الاحتلال الإسرائيلي الغاصب لأرضنا والسارق لوطننا وستبقي بوصلة فلسطين تجاه الوطن الفلسطيني مستمرة ولن ينالوا من دولتنا ولا من صمود شعبنا وأسرانا في سجون الاحتلال مهما تكالبت قوي العدوان والظلم والتآمر.. لن تسقط خيار النضال والكفاح من اجل دولتنا الفلسطينية.. وستستمر مسيرتنا النضالية حتى قيام الدولة الفلسطينية وإطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال..
أسرى الحرية الأبطال هم قادة يسيرون بخطى واثقة على درب واحد، هو درب النضال والحرية، قادة الطليعة الثورية، هؤلاء هم السابقون، رجال الثورة الفلسطينية، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا، حملوا أرواحهم على أكفهم واقلهم كان قائدا، وعرفوا درب الحرية، وسلكوه بكل العزة والشموخ، هي فلسطين، هي الحياة التي نمتشق عبيرها هي الثورة، هي ياسر عرفات، هي التاريخ، هي الأرض والشرف والعرض، هنا في فلسطين الأمل، هنا تزرع بساتين الورود، هنا الحب والعشق الممزوج برائحة الدم الوردي الأحمر، هنا الثورة، هنا التحدي، هنا دولة العمالقة..
رحم الله شهداءنا
وشفى الله جرحانا
ونصر الله أسرانا الأبطال

ads-300-250

المقالات المنشورة في هذا الركن لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.