زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

منطق ماجر.. “من ينتقدني عدو للمنتخب وللجزائر”!

منطق ماجر.. “من ينتقدني عدو للمنتخب وللجزائر”!

فورة ماجر ودهشة محرز!

فاجأ مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر المتتبعين عندما فقد أعصابه أثناء الندوة الصحافية التي نشطها بعد المقابلة الودية التي فاز بها أمام فريق إفريقيا الوسطى (3-0) بملعب 5 جويلية الأولمبي..

فعندما طرح معمر جبور صحافي القناة الإذاعية الثالثة سؤاله على اللاعب رياض محرز الذي كان ينشط الندوة الصحافية برفقة ماجر، ثارت ثائرة هذا الأخير وتولى الإجابة بنفسه..

“أنا أكنّ الاحترام لكل الحاضرين، لكنني لا أحترمك أبدا.. أسكت.. أسكت.. إذهب إلى التقاعد واترك الفرصة للشباب!!”.. هكذا كان رد ماجر الغاضب..

سؤال معمر جبور لم يكن سوى عن سبب فقد اللاعبين الجزائريين طريقتهم المعروفة في اللعب، لكن هذا كان كافيا لماجر لكي يخرج عن النص ويحول الإجابة إلى هجوم عنيف على معمر جبور، حيث اتهمه بأنه (أي جبور) عدو للمنتخب الوطني، ثم طالبه بالذهاب إلى التقاعد وترك مكانه للشباب، بنبرة صوة مرتفعة فاجأت الجميع وفاجأت محرز الذي كان يدافع المشهد باندهاش كبير.

“أنا أكنّ الاحترام لكل الحاضرين، لكنني لا أحترمك أبدا، أسكت.. أسكت.. إذهب إلى التقاعد واترك الفرصة للشباب”.. هكذا كان رد ماجر الغاضب..

وقد خلفت هذه الحادثة استياء كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث استنكر النشطاء هذا المستوى الذي نزل إليه ماجر كمسؤول أول عن الفريق الأول يفترض منه التحلي بالرزانة والهدوء وإبداء الكثير من الإحترام..

في حين اعتبر آخرون أن هذا ينم عن جهل كبير لدى ماجر بطبيعة العمل الصحافي، حيث عليه أن يتقبل جميع الأسئلة التي تطرح ويحتفظ بكامل حقه في الرد من عدمه..

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.