زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

متاعب “محرز” لا تنتهي.. من اعتدى على شقيقتيه؟!

العربي الجديد القراءة من المصدر
متاعب “محرز” لا تنتهي.. من اعتدى على شقيقتيه؟! ح.م

متاعب محرز في لندن لا تأتي فرادى!!!

تعرّضت شقيقتا النجم الجزائري، رياض محرز، لاعتداء جسدي من مجموعة من الشباب، حضروا لمركز التجميل الخاص بهما، حيث ظهرت إحداهما واسمها دنيا وقد أصيبت بجروح في قدميها والخوف يسيطر عليها.

وزادت هذه الحادثة من هموم النجم الجزائري في وقت حساس، إذ جاءت بعد إصابته بفيروس كورونا ووجوده في العزل الصحي، ثم تلقيه اتصالات من نادي ريال مدريد وفقاً لتقارير إعلامية، كما تأتي قبل أيام قليلة من دخول فريقه مانشستر سيتي منافسة الدوري الإنكليزي الممتاز، علما أن مباراة ناديه أمام أستون فيلا قد تأجّلت لانتهاء موسمهم متأخراً بسبب المشاركة الأوروبية.

وبالعودة لتفاصيل الحادث وفقاً لموقع “آلجي 22″، فقد نشر شاهد كان أمام المركز ما رآه، بعد أن أكّد أن عروساً جاءت لتقوم بعمليات التجميل، لتكون جاهزة لحفل زفافها بحسب قولها، قبل أن تغادر المحل دون أن تدفع، وهو ما جعل شقيقتي محرز تطلبان منها حقوقهما، لتتصل بمجموعة من الشباب قدموا بنية الاعتداء وتكسير أملاك عائلة نجم مانشستر سيتي.

وقالت دنيا في خضم حديثها عن الحادث بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام): “لقد نجونا من موت حقيقي، لأن المعتدين خنقوني وضربوا أختي التي أصابوها في قدمها، أشعر بالصدمة والخوف الشديد، لأنّهم كسروا كل ممتلكاتنا”.

وتدخل رجال الأمن بالعاصمة الفرنسية باريس وحالوا دون وقوع اعتداءات أخطر، غير أن ذلك لم يلطف الأجواء، بعد أن توعدتهم الشقيقتان برفع دعوى قضائية ضدهم وضد المعتدية.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.