زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

غوارديولا يُكلّف محرز بمهمة إقناع “بن ناصر”

الخبر القراءة من المصدر
غوارديولا يُكلّف محرز بمهمة إقناع “بن ناصر” ح.م

مازال الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر حديث الصحافة العالمية التي تنقل اهتمام أكبر الأندية في أوروبا بخدمات أحسن لاعب في "كان" 2019.

كلف مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، النجم الجزائري رياض محرز بإقناع مواطنه إسماعيل بن ناصر، الذي يلعب لنادي ميلان الإيطالي، بضرورة الانضمام للسيتي، في محاولة منه للدفع بالعرض المزمع تقديمه لنادي ميلان عشية بداية موسم الانتقالات الصيفية.

وحسب ما جاء في موقع “لو دي سبورت” الفرنسي فقد كلف مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، النجم الجزائري رياض محرز بإقناع مواطنه إسماعيل بن ناصر، الذي يلعب لنادي ميلان الإيطالي، بضرورة الانضمام للسيتي، في محاولة منه للدفع بالعرض المزمع تقديمه لنادي ميلان عشية بداية موسم الانتقالات الصيفية.

ويحظى صاحب 22 عاما باهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي كذلك، حيث سبق للإعلام الإيطالي أن نقل تقديم النادي الباريسي لعرضين، الأول بـ30 مليون يورو والثاني بـ40 مليون يورو، لكن ميلان رفض العرضين.

وأضاف الموقع الفرنسي أن استقدام بن ناصر لمانشستر سيتي لن يكون بالأمر الهين، إذ “من الصعب استقدامه بأقل من 50 مليون يورو”.

وكان بن ناصر قد ساهم أمس الثلاثاء في فوز الميلان على ساسولو ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإيطالي مما سمح لرفقاء ابراهيموفيتش من الارتقاء للمركز الخامس مؤقتا.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.