زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

حكيم مدان قد “يطرد” بلماضي من الخضر!

بوابة الشروق القراءة من المصدر
حكيم مدان قد “يطرد” بلماضي من الخضر! ح.م

بات الدولي السابق عنتر يحيى مرشحا بقوة لشغل منصب المناجير العام في المنتخب الوطني، بعد أن تم اقتراح اسمه على الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، من طرف المدرب جمال بلماضي وبعض الأطراف الفاعلة في الرياضة الجزائرية، وهذا لخلافة حكيم مدان المغضوب عليه في بيت “الخضر”.

أفاد مصدر مطلع لـ”الشروق” أن مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، لوح بالاستقالة (شفهيا) بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 بمصر، وأقرن بقاءه على رأس العارضة الفنية لـ”الخضر” ببعض الشروط التي قدمها لـ”الفاف”، ومن أبرزها تطهير محيط “الخضر” من بعض الطفيليين والمسؤولين ممن لا يتفق معهم في طريقة العمل وعلى رأسهم المناجير العام حكيم مدان، فضلا عن مراجعة بعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في أوت 2018.

عنتر يحيى، صاحب الهدف الشهير في مرمى المنتخب المصري في اللقاء الفيصل المؤهل إلى مونديال 2010، يعد من أبرز الوجوه المرشحة لخلافة مدان في المنتخب الوطني نظرا لما يملكه من مؤهلات في التواصل مع لاعبي “الخضر” والمكانة التي يحظى بها في قلوب مشجعي المنتخب.

وذكر ذات المصدر أن عنتر يحيى، صاحب الهدف الشهير في مرمى المنتخب المصري في اللقاء الفيصل المؤهل إلى مونديال 2010، يعد من أبرز الوجوه المرشحة لخلافة مدان في المنتخب الوطني نظرا لما يملكه من مؤهلات في التواصل مع لاعبي “الخضر” والمكانة التي يحظى بها في قلوب مشجعي المنتخب.

واقترن اسم المناجير العام الحالي للمنتخب الوطني حكيم مدان بالفضائح في بيت “الخضر” حيث سبق لبعض المصادر الإعلامية وأن أشارت إلى تستره – مدان، عن “فضيحة” لأحد اللاعبين، وقعت في مركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى أثناء تربص تحضيري لـ”الخضر”، ما أغضب كثيرا المدرب بلماضي، فضلا عن حادثة “الأقمصة” الجديدة للمنتخب بنجمتين التي وقعت خلال رحلة العودة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مطار هواري بومدين الدولي، وسبق لـ”الشروق” التطرق إليها.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.