زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

“جيل أولاد عدوان” يتسيّد كرة الطائرة الجزائرية

“جيل أولاد عدوان” يتسيّد كرة الطائرة الجزائرية ح.م

توج نادي الجيل الصاعد لبلدية أولاد  عدوان بلقب كأس الجمهورية للكرة الطائرة (أكابر) على حساب النداي العريق برج بوعريريج الذي كان المرشح الاول للفوز بالتاج، غير أن أبناء الجيل القادممن ولاية سطيف كانت لهم كلمة أخرى.

أطاح أبناء أولاد عدوان بنادي برج بوعريريج في مقابلةمثيرة احتضنتها قاعة محمد ناصري بمدينة الشلف وعرفت إقبالا جماهيرا كبيرا خصوصا من أنصار النادي السطايفي الذي صنع معجزة حقيقة ليلة أمس في ظل كل الظروف التي لم تكن في صالحه..

zoom

وأطاح أبناء أولاد عدوان بنادي برج بوعريريج في مقابلة مثيرة احتضنتها قاعة محمد ناصري بمدينة الشلف وعرفت إقبالا جماهيرا كبيرا خصوصا من أنصار النادي السطايفي الذي صنع معجزة حقيقة ليلة أمس في ظل كل الظروف التي لم تكن في صالحه على مستوى هذا النوع من المنافسات الوطنية التي تتطلب إمكانيات مادية كبيرة.

وحسم النادي البرايجي شوط المباراة الاول بصعوبة كبيرة (25-23) قبل عودة جيل اولاد عدوان لتعديل النتيجة والفوز بالشوط الثاني الذي امتد إلى غاية النقطة السابعة والعشرين (27-25)، قبل ان ينهار هذا الأخير في شوط المباراة الثالث بسبب العديد من الأخطاء الفردية أنهت الشوط الثالثث لصالح البرايجية بنتيجة (25-18).

ورغم قوة المنافس الذي يضم في صفوفه العديد من عناصر المنتخب الوطني الأول، إلا أن أشبال المدرب الشاب كاتي محمود القادم من بوهارون بولاية تيبازة، تحلوا بالإرادة الحديدة وانتزعوا الفوز في الشوط الرابع بنتيجة (25-23)، ليتأجل الحسم إلى الشوط الخامس الفاصل، مما يعبر عن مدى الإثارة الكبيرة التي عرفتها هذه المقابلة النهائية التي وفت بجميع وعودها..

ومنذ البداية أظهر لاعبو جيل أولاد عدوان نية واضحة في الحصول على التاج والإطاحة بالعملاق البرايجي، فدخلوا في الموضوع مباشرة أمام انهيار بدني واضح للفريق المنافس، وحسموا الشوط بنتيجة (15-11)، ليعلنوا عن أنفسهم أسيادا على كرة الطائرة الجزائرية وسط فرحة هستيرية من جميع أسرة النادي وأنصاره الذي لم تسعهم قاعة الشلف فرحة ودموعا واعتزازا بهذا النصر التاريخي.

zoom

الفرحة الأكبر شهدتها بلدية أولاد عدوان وخاصة حي 17 أكتوبر 1961 (الخربة سابقا)، معقل النادي وجماهيره، التي خرجت في أجواء احتفالية كبيرة في انتظار الاحتفال الأكبر عند استقبال ابطال المنطقة عند عودتهم إلى الديار سالمين غانمين مُتوّجين..

وللإشارة فقد كانت هذه المباراة منقولة على المباشر عبر قناة التلفزيون الجزائري السادسة وكذا قناة دبي الرياضية وإذاعة سطيف الجهوية والعديد من صفحات البث المباشر، مما جعلها محل متابعة من آلاف الأنصار عبر مختلف بلديات سطيف وحتى أنصار الناديين خارج الوطن..

وكما هو الحال في قاعة الشلف التي احتضنت هذا العرس الرياضي، فقد خرج عدد كبير من الأنصار في عدة بلديات من ولاية سطيف معبرين عن فرحتهم بعودة الكااس الغالية إلى الولاية بعد غياب دام تسع سنوات كاملة بعد آخر تتويج حققه نجم سطيف سنة 2013..

غير أن الفرحة الأكبر شهدتها بلدية أولاد عدوان وخاصة حي 17 أكتوبر 1961 (الخربة سابقا)، معقل النادي وجماهيره، التي خرجت في أجواء احتفالية كبيرة في انتظار الاحتفال الأكبر عند استقبال ابطال المنطقة عند عودتهم إلى الديار سالمين غانمين مُتوّجين.

وسجّل موقع زاد دي زاد بصمته في هذا النهائي التاريخي كونه الراعي الإعلامي لنادي الجيل الصاعد لبلدية اولاد عدوان الذي حمل شعار الموقع على أقمصة اللاعبين في هذا النهائي، فكان بمثابة الفأل الحسن على النادي في تتويجه التاريخي هذا في انتظار تتويجات أخرى إن شاء الله وخاصة على الصعيد الدولي.

zoom

تصريحات:

رضا بويمة (رئيس النادي):

الحمد لله على هذا التتويج الذي تعبنا لاجله كثيرا، وهو في الحقيقة تتويج مستحق نظرا لمشوار النادي في هذه المنافسة التي واجه فيها فريقنا أندية كبيرة في جميع الأدوار السابقة، وقد كنا في إدارة النادي وأيضا على مستوى اللاعبين والمدربين مؤمنين بقدرتنا على تحقيق هذا الإنجاز التاريخي، وهذا هو السر الأكبر الذي جعلنا نحقق حلم منطقة كاملة نأمل أن يساهم هذا الإنجاز في رفع الغبار عنها والتفاف أكبر حول ناديها العريق من طرف المسؤولين المحليين والولائيين..

وأهدي هذا التتويج الغالي إلى كل اسرة الفريق السابقين والحاليين وإلى كل سكان منطقة أولاد عدوان خاصة وولاية سطف عامة وإلى الأسرة الرياضية الجزائرية بشكل عام، كما أشكر كل من وقف مع النادي من قريب أو من بعيد.

خميسي رحال (عضو مكتب النادي):

الحمد لله الذي لم يخيب آمالنا في الظفر بهذه الكأس الغالية التي ضحينا من أجلها كثيرا، وقد عادت في النهاية إلى من يستحقها عن جدارة واستحقاق.

أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز فنيا وماديا ومعنويا، وأتمنى مزيدا من الدعم لهذه المدرسة التي اصبحت مثالا يحتذى به وطنيا..

وأستغل هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل إلى مؤسسة الإسمنت لعين الكبيرة على دعمها للنادي ووقوفها معه.

هشام بن ميلة (رئيس سابق للنادي):

فرحتي لا توصف بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه ابناء بلدتي، متحدين كل الظروف والإمكانيات القليلة مقارنة بما تملكه بقية الفرق المنافسة.

لكن منسوب الإرادة الذي كان لدى اسرة النادي من اللاعبين إلى الإدارة والمشجعين وإيمانهم بأن لا شيئ مستحيل جعلهم يطيحون بأقوىنادي في اللعبة حاليا ويحققون “معجزة” كان يراها البعض غير قابلة للتحقيق، فشكرا للجميع على هذه الهدية الرائعة والحلم الجميل.

محمود كاتي (مدرب الفريق):

حضرنا جيدا لهذه المقابلة من جميع النواحي الفنية والبدنية والنفسية، وكنا على أتم الاستعداد لمواجهة نادي برج بوعريريج العريق، الذي نشكره بالمناسبة على الروح الرياضية ونتمنى له حظا أوفر في قادم المنافسات.

وأشكر جميع من ساهم في هذا الإنجاز التاريخي وخاصة اللاعبين والإدارة، وأخص بالذكر الأنصار الذي كانوا سندا قويا لنا في الهائي بكل صراحة..

وأنا سعيد فعلا أنني ساهمت في جلب أولتتويج للنادي ولهذه المنطقة المضيافة والجميلة، وسوف نعمل تثمين المنجز إن شاء الله ومواصلة العمل بنفس الجدية.

بوعلام راشدي (رئيس بلدية اولاد عدوان):

أشكر جميع أسرة النادي من لاعبين ومدربين ومسيرين وأنصار على هذا التشريف الكبير الذي حظيت به بلديتنا من خلالهم، فقد رفعوا رؤوسن عاليا، وادخلوا الفرحة على جميع سكان البلدية من كبيرهم إلى صغيرهم.

وسوف نعمل على أن نكون في مستوى الإنجاز المحقق وندعم النادي بما يستحقه للبقاء في منصة التتويج في بقية المنافسات الوطنية والدولية.

وأحمد لله على أن وفقنا لمعايشة هذه اللحظات التاريخية.

نسيم لكحل (مدير منصة زاد دي زاد)

أهنئ أسرة نادي الجيل الصاعد لبلدية أولاد عدوان على هذا التتويج المستحق وعلى الأداء البطولي الذي قدموه في المباراة النهائية أمام واحد من اكبر عمالقة اللعبة في الجزائر.

وتتشرف منصة زاد دي زاد بمرافقتها للنادي في هذا النهائي وتتعهد بمواصلة مرافقته ودعمه في مسيرته الاحترافية، وألف مبروك للنادي وللمنطقة وإلى مزيد من الفتوحات الرياضية إن شاء الله.

صور من يوم التتويج:

zoom

zoom

zoom

5

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

zoom

ads-300-250

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.