ما ضرّ “عُبّاد الوطنية المزيفين” تشبيه خديجة بن قنة الشهيد العربي بن مهيدي بالشهيد يحي السنوار..!
ما الفرق عند الله بين شهيد وشهيد يا عرّة الوطنيين! أجعلتم أنفسكم ميزانا لهذا..! هل هناك أعظم من رتبة شهيد بعد النبوة..!؟
لو كان العربي حيّا لتمنى أن يكون يحي، ولو كان يحي حيا لتمنى أن يكون العربي..
لو سألناهما لقالا إنهما واحد بدين واحد ولسان واحد ونبي واحد ومضيا إلى رب واحد..
كلاهما يفخر بأن يكون الآخر .. يا من لا تفقهون سوى المزايدة والتجارة الرخيصة بالوطنية مثلكم مثل تجار الدين.. ولكن البغال لا تفقه إلا ظاهرا من الحياة الدنيا..
ألا شاهت وجوهكم وطاشت عقولكم..
@ طالع أيضا: ثورات التحرير.. درس واحد يتكرر
تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.