زاد دي زاد - الخبر مقدس والتعليق حر

ملاحظة: يمكنك استعمال الماركداون في محتوى مقالك.

شروط إرسال مقال:

– النشر في “زاد دي زاد” مجّاني
– أن يكون المقال مِلكا لصاحبه وليس منقولا.
– أن يكون بعيدا عن الشتم والقذف وتصفية الحسابات والطائفية والتحريض.
– الأولوية في النشر للمقالات غير المنشورة سابقا في مواقع أو منصات أخرى.
– الموقع ليس ملزما بنشر كل المقالات التي تصله وليس ملزما بتقديم تبرير على ذلك.

أمين عقّال تمنراست لسكان تينزواتين: احذروا..

وكالة الأنباء الجزائرية القراءة من المصدر
أمين عقّال تمنراست لسكان تينزواتين: احذروا.. ح.م

أمين عقال تمنراست أحمد إيدابير

حذّر أمين العقال، أحمد إيدابير، يوم الخميس، سكان تمنراست من وجود محاولات تريد ضرب استقرار المنطقة، ودعا سكان منطقة تيزواتين إلى التحلي باليقظة لمواجهة هذه المحاولات.

ودعا إيدابير، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، سكان تمنراست عموما وسكان تين زواتين (500 كلم جنوب غرب تمنراست) خاصة إلى “التحلي باليقظة وتغليب الحس الوطني لمواجهة المحاولات التي تريد ضرب استقرار المنطقة”.

وتأسف إيدابير لمحاولة “بعض الأشخاص تأجيج الأوضاع من خلال التصريح لوسائل إعلامية أجنبية بمعلومات تزيد من تعقيد الأوضاع” في هذه الولاية.

واستنكر المتحدّث “بشدة” استعمال اسمه من قبل بعض المواقع والوسائط الإلكترونية واستعمال صورته من خلال نشر معلومات باسمه تدعو إلى التظاهر والخروج في احتجاجات نتيجة الأحداث، التي عرفتها منطقة تين زواتين مؤخرا.

استنكر المتحدّث “بشدة” استعمال اسمه من قبل بعض المواقع والوسائط الإلكترونية واستعمال صورته من خلال نشر معلومات باسمه تدعو إلى التظاهر

وتشهد مدينة تينزواتين الحدودية حالة من الهدوء بعد الأحداث التي عرفتها مؤخرا، وذلك عقب اللقاء الذي نظم طيلة يوم الثلاثاء بين ممثلين للسكان (أعيان و منتخبين محليين) مع السلطات الولائية.

وقد سمح هذا اللقاء بالوصول إلى توافق من خلال اتخاذ بعض الإجراءات التي من شأنها أن تساهم في عودة الهدوء ورجوع الحياة اليومية العادية الى المدينة.

كن أوّل من يتفاعل

تعليقات القراء تعبر عن رأيهم فقط، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع أو خطه التحريري.

فضلا.. الرجاء احترام الآداب العامة في الحوار وعدم الخروج عن موضوع النقاش.. شكرا.